أفضل مطاعم دبي للمأكولات الإماراتية التقليدية

019

نشرت صحيفة غلف نيوز قائمة لأفضل مطاعم دبي و التي تقدم مأكولات إماراتية أصيلة، وفيما يلي المطاعم التي تحتل الخمس مراتب الأولى:
1- مطعم الفنر

1

يقع مطعم ومقهى الفنر للمأكولات الإماراتية التقليدية في فيستيفال سيتي دبي وهو يقدم مأكولات إماراتية تقليدية اشتهرت بها الإمارات.
مطعم الفنر معروف أيضًا بديكوره المستمد من حياة سكان دبي في الستينات، تجد فيه خيام وبيوت من العريش، وأخرى من الحصا والجص. لن تستمتع فقط بتذوق المأكولات الإماراتية بل ستحظى بفرصة التجول و اقتناء منتجات منوعة وهدايا تذكارية في سوق صغيرة شبيهة بالأسواق الشعبية في دبي كسوق مرشد.
العنوان: فيستيفال ستي، دبي، الهاتف: 042329966

2- مطعم لقمة

2

يقع مطعم لقمة في بوكس بارك في دبي ويعد من أحدث المطاعم الإماراتية في المدينة، وقد عرف بديكوره التقليدي المستمد من ثقافة البلاد وبمأكولاته المصنوعة بمكونات عالية الجودة.
العنوان: بوكس بارك على شارع الوصل. الهاتف: 80056462

 

3- مطعم لوكال هاوس

3

يقع مطعم لوكال هاوس في منطقة الفهيدي التاريخية وقد عرف بمأكولاته التقليدية الإماراتية وبديكوره المصمم على الطراز العربي الأصيل.
ومن أبرز المأكولات التقليدية التي يقدمها هذا المطعم، الأرز البرياني اللذيذ والكباب الشهي و برغر الإبل المصنوع من أجود أنواع لحم الإبل الطري والمحشو داخل قطعة خبز الخمير.
هذا المطعم يقدم أيضًا أطعمة حديثة ومطورة لذيذة.

العنوان: 51 البسكتية، منطقة الفهيدي التاريخية. الهاتف: 043540705
4- مطعم ماما تاني كافيه

4
يقع مطعم ماما تاني كافيه في تاون سنتر مول بمنطقة جميرا، وهو المطعم الوحيد الذي يعد الشطائر الإماراتية التقليدية بخبز الخمير الطازج.

العنوان: جميرا 1 بالقرب من ميركاتو مول. الهاتف: 043854437

5- مطعم ميلس

5

يقع مطعم ميلس في دبي مول داخل ماريكتو ستايل، ويقدم هذا المطعم أطباق إماراتية محدثة و أطباق عربية وعالمية بلمسات إماراتية، ومن بين هذه المأكولات نذكر الفلافل والتبولة و الهريس الإماراتي والبيتزا الإماراتية و غيرهم…

العنوان: دبي مول. الهاتف: 043882313

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *