أفضل مراكز التسوق في دبي

ض

أصبح التسوق اليوم مرادفًا لكل من يزور دبي، التي أضحت  وجهة تسوق هامة على مستوي منطقة الشرق الأوسط والعالم، لنتعرف معًا على أفضل هذه المولات.

فيستفال دبي:

جماله يجعل منه معلمًا من أهم المعالم السياحية في دبي،  ويتميّز هذا المول بموقعه الرائع على خور دبي، ويحتوي على العديد من المرافق الخاصة به، من أهمها الحدائق والنهر والبحيرة الصناعية، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية، ذات الماركات العالمية، وبه العديد من الفنادق الكبيرة والشهيرة، كفندق الإنتركونتيننتل.

ض

وافي مول:

يقع بالقرب من جسر القرهود على طريق عود ميثاء، ويتميز بطابعه الخاص والفريد من نوعه، حيث تم بناؤه على شكل مدينة فرعونية، وهو مكان سياحي متميز في دبي، يحضي بزيارة العديد من السياح.

 q

دبي مول:

أحد أكبر الأماكن الخاصة بالتسوق على مستوى العالم، يقع داخل إطار برج خليفة بالتحديد على شارع الشيخ زايد، ويتميز بوجود النافورة الراقصة وغيرها من المناظر الجميلة والخلابة، والتي جعلت منه مكانًا سياحيًا متميزًا في دبي.

q

مول ستي سنتر دبي:

يقع في جزء قديم من منطقة الديرة، ورغم ذلك يتميز بحداثته، حيث يغلب عليه النمط العصري الحديث والمتجدد، ويعد من أهم المزارات التي يزورها السياح عند التوجه لدبي.

ض

مول الإمارات:

يقع في منطقة البرشاء في شارع زايد، ويعتبر من أكبر الأماكن الخاصة بالتسوق على مستوى الشرق الأوسط، وأكثر ما يميزه احتواؤه على مدينة الثلج الشهيرة، بالإضافة إلى بنائه المعماري والفخم، الذي يجذب إليه الكثير من الزوار.

 q

ابن بطوطة مول:

يقع في مدينة دبي، ويتميز بإطلالته الرائعة على شارع الشيخ زايد، حيث تم بناؤه وفقًا لأسلوب معماري ساحر، مستوحى من الرحالة العربي ابن بطوطة، ويقوم هذا البناء على وجود أكثر من مجمع تم توصيلها مع بعضها البعض، وكل منها يتميز بطابع عمراني يتبع لدولة وحضارة محددة.

ض

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *