أجمل ما يمكنك مشاهدته من معالم في دبي

أجمل_ما_في_دبي

دبي هي ثاني أكبر إمارة في “الإمارات العربية المتحدة” من حيث المساحات وأكثرها اكتظاظًا من حيث عدد السكان. وهي أيضًا من أجمل الوجهات السياحية وأهم المدن الاقتصادية في العالم. فقد شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورًا ملحوظا نتيجة وجود الكثير من المستثمرين العرب والأجانب فيها من كل أنحاء العالم.

تعرفوا معنا اليوم على أجمل مايمكنكم مشاهدته في دبي:

برج خليفة:

تعرف دبي بالعديد من المعالم السياحية أبرزها “برج خليفة”، وهو أعلى ناطحة سحاب في العالم و فندق فخم جدًا قام بتصميمه “توم رايت” على جزيرة اصطناعية موجودة على الخليج العربي.

شاطئ جميرا:

يعتبر شاطئ جميرا من أهم الأماكن السياحية في دبي، حيث يضم الكثير من الأماكن الترفيهية كحديقة جميرا، ووايلد وادي وهي حديقة مائية كبيرة تقام فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الأطفال كركوب الخيل مثلاً و غيرها من الأنشطة الأخرى.

برج العرب:

يقع برج العرب على شاطئ جميرا ويعد من أجمل المباني العمرانية في دبي و من أفخم الفنادق في العالم كله.

سوق الذهب:

يعتبر سوق الذهب في دبي من أكبر أسواق الذهب في العالم حيث يوجد فيه أكثر من 300 محل تجاري للذهب.

متحف دبي:

يوجد هذا المتحف في حصن الفراهيدي، وفيه نجد أهم القطع الأثرية القديمة والتي تعكس حياة دبي قديمًا

دبي لاند:

تعتبر دبي لاند من أكبر المدن الترفيهية في العالم، تضم ملاعب للغولف، ومدينة رباضية كبيرة، ومكان لركوب الخيل، وسباق للسيارات.

دبي مول:

دبي مول هو أكبر مجمع تجاري للتسوق في العالم.

إضافةً إلى كل هذه الأماكن السياحية نجد أماكن أخرى في دبي لا تقل جمالًا عنها كسوق التوابل، والبستكية، ومحمية دبي الصحراوية، وحديقة الزهور، ونخلة الجميرة، والكثير من المولات كمول ابن بطوطة، ومول الإمارات، ودبي فيستفال ستي وغيرها…

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *