هكذا سترسم فلل “سفن الفايكنغ” ملامح الطراز الاسكندنافي في دبي

بعد أن تسلمت مجموعة  “كلايندينست” العقارية مشروع جزيرة السويد، إحدى جزر مشروع قلب أوروبا في دبي،  والتي سيتم فيها بناء 10 فيلات مذهلة مبنية على الطراز المعماري الاسكندنافي المميز لمدن السويد. هاهي ملامح الفلل السكنية على شاطىء البحر في الجزيرة تأخذ شكلها النهائي بتصميماتها المبتكرة التى تعكس لمسات من الحضارة السويدية والعمارة الاسكندنافية المتطورة.

و قد أعلنت الشركة، أن العمل على مجموعة من الفلل السكنية شارف على الانتهاء مع الوصول إلى مرحلة العمل على السقف في هذه الفلل.

ض

صممت الفيلات على يد كارلو كولومبو، المعماري المعروف وتضم سبع غرف نوم مستلهمة ديكوراتها من الهيكل المنحوت لمقدمة سفن الفايكنج السويدية المقلوبة، بينما تزخر الديكورات الداخلية بلمسة راقية و عصرية.

و تتميز فلل “سفن الفايكنغ”  بالتفاصيل الفخمة المبهرة مع الاحتفاظ بالجانب العملي وأفضل ما يمكن أن يقدمه أسلوب الحياة الاسكندانيفية،  وتشتمل كل فيلا على غرفة ثلج والساونا، مع شبابيك من الأرضيات إلى الأسقف، وتشطيبات وتجهيزات حصرية وشرفات واسعة، وصالة ألعاب جمنازيوم وسبا، وبركة سباحة خاصة، وحدائق خلابة.

ض

وستقوم “بنتلي هوم” بتأثيث كل الفلل السويدية بحيث تضمن لها أرقى الديكورات الداخلية التي توفرها هذه العلامة التجارية العالمية، و التي تتبع فلسفة التصميم من المقصورة الداخلية لسيارات بنتلي.

و تعرف “بنتلي هوم”  بالصنعة الماهرة والمواد الراقية المستخدمة، التي تجمع بين التصميمات التقليدية والطابع العصري مع لمسة من روح السائق البريطاني المهذب، وبحسب  التقارير السابقة فإن سعر كل فيلا سيبلغ حوالي 55 مليون درهم.

ض

ض

ض

 

 

 

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *