نصائح لبيع أغراضك عبر مواقع التسويق الإلكتروني في الإمارات

من مقال  نشرته صحيفة  إيميرتس247 جئناكم اليوم بجملة من النصائح التي ستساعدكم  على بيع الأغراض والسلع المستعملة التي لم تعودوا بحاجة إليها عبر مواقع التسويق الإلكتروني في الإمارات:
1- اختيار القسم المناسب
من يرغب في شراء أي غرض يبحث عنه في القسم المخصص له، لذلك إذا قمت باختيار موقع لتعرض فيه ما تريد بيعه فعليك انزاله بالقسم المناسب له، يعني إذا أردت بيع سيارة لا يمكنك الإعلان عن بيعها في قسم الأدوات المنزلية بل في القسم المخصص للسيارات.
2- وضع السعر المناسب
ضع السعر للسلعة التي تريد بيعها بحيث تكون مناسبة ومنافسة لباقي المعلنين، فلست الوحيد الذي ترغب ببيع سلعة مشابهة لأنك ستجد من يجذب المشترين عن طريق تحطيم الأسعار. و يجب أن لا يكون السعر  متدني كي لا يسبب لك الخسارة ولا يثير الشكوك حول جودة السلعة.
3- العنوان المناسب للإعلان
اختر عنوانًا مناسبًا للسلعة التي تريد بيعها لتجذب المشترين وتجنب أن يكون العنوان طويلًا و وتقليديًا، فمن يريد شراء شي ما يحاول تصفح أكبر عدد من الإعلانات في وقت قصير ولن يتكبد عناء قراءة إعلانك الطويل.
4- وصف السلعة
سلعتك لابد أن تكون مرفوقة بوصف دقيق موجز ومعبر لذلك حاول أن تضع جميع التفاصيل عن المنتج مثل حالته الفنية وعدد المرات والوقت الذي استخدم خلاله، وأي عيوب موجودة فيه وتجنب الكذب في وصف المنتج، فهذا يفقدك ثقة المستهلك.
5- الصور
بعد وصف المنتج لابد أن تدعمه بصور، اختر صور واضحة و دقيقة.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *