مينت ليف أوف لندن دبي.. حين تجتمع النكهات الهندية بالطابع العصري

إذا كنت من عشاق المائدة الهندية، أضف “مينت ليف أوف لندن” Mint Leaf of London إلى قائمة وجهاتك المفضلة. يقع هذا المطعم الفاخر في الطابق الخامس عشر من برج الإمارت المالي في مركز دبي المالي العالمي، ويتميز بإطلالته الساحرة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة.
و عند قدومك إلى المطعم البريطاني الأصل، لن تتلذذ بتجربة الطعام الهندي الشهي فحسب بل ستُمتّع ناظريك بالتصميم الداخلي المتقن والمستوحى من نقوش الحنة الهندية، .وتمامًا كخطوط الهيل الدقيقة المحفورة وحبات الفلفل المصفوفة، تحتوي الجدران والأسقف والمطبخ المكشوف وقسم الردهة الذي يتوسط المطعم على تفاصيل دقيقة مصممة بعناية، لتعكس المعنى الحقيقي للفخامة المقدمة بأسلوب هندي بسيط يُشعر الزائر وكأنه في قلب الهند.

ض
ويعكس ديكور المطعم أصالة وثراء الثقافة الهندية، و تغلب عليه لمسات من الخشب الداكن تلمع تحت المصابيح الذهبية، فيما تُضفي الأراجيح الأنيقة المتوزعة في المطعم والمقاعد المصممة بشكل مبتكر مع الإضاءة الأرضية الخافتة لمسة خاصة على المكان.

ض

وإذا قمت باستعراض قائمة الطعام، سوف تذهلك الخيارات الفريدة التي تضم أفخر النكهات الهندية. استمتع بتذوق السلطعون الهش المبهّر بنكهة كاداي، وقطع لحم الضأن “أدراكي”، أو البط المقلي بالفلفل، ضمن أجواء رائعة تزينها إطلالة بانورامية ساحرة لبرج خليفة وأفق داون تاون دبي.

ض

كما يوفر المطعم خيارات متنوعة من المطبخ الهندي ممزوجة بالنكهات المبتكرة الجديدة في أطباق صحية وأطباق مخصصة للنباتيين محضرة بعناية من أمهر الطهاة العالميين، كما تشتمل الخيارات على تشكيلة متنوعة من الخيارات الصحية لمتبعي أنظمة غذائية خاصة تخلو فيا الأطباق من الغلوتين ومنتجات الألبان.

ض

الهاتف: 0097147060900

أوقات الدوام
12:00ظهرا حتى 04:00 مساءا و 06:00 مساءا الى 04:00 فجرا – كافة أيام الأسبوع

البريد الإلكتروني
[email protected]
زيارة الموقع

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *