أفضل 3 عيادات أسنان في دبي

تحتوي المدينة الأكثر حراكا سكانيا في الإمارات العربية المتحدة على عدد كبير من العيادات المختصة في طب الأسنان للعلاج والعناية والمتابعة، وقد واكبت جل هذه العيادات التطورات الحاصلة في الطب والعلوم شبه الطبية لتقدم لروادها صنفا جديدا من الخدمات على غرار تبييض الأسنان والجراحة والتقويم. وفي هذا الإطار نقدم لكم أفضل 3 عيادات أسنان في دبي :

مركز ابتسامة دبي لطب الأسنان

يمثل هذا المركز أهم مركب صحي لرعاية الأسنان في دبي حيث لعب دورا متميزا في نشر الوعي بضرورة العيانة بها منذ تأسيسه سنة 2002، وقد تمكن هذا المركز من افتتاح فرع جديد في العين، ومن المنتظر إحداث مركب آخر في إمارة أبو ظبي لتجنيب رواده مشقة التنقل في كل مرة يريدون فيها متابعة الحالة الصحية لأسنانهم. ويستقبل هذا المركز يوميا عددا كبير من الزوار من المواطنين العاديين وصولا إلى كبار الفنانين والمشاهير لثقتهم الكبيرة في جودة الخدمات المقدمة.

مركز مايكل لطب الأسنان

يشرف هذا المركز على المئات من عمليات جراحة الأسنان سنويا بفضل جهود أطباء أكفاء ذوو خبرة طويلة في المجال، حيث يقدمون لك العلاج اللازم ونصائح تهم عاداتك الغذائية وروتينك اليومي للحفاظ على سلامة أسنانك من التسوس، ولبقاء بياضها ولمعانها. كما يمكنك الإتصال بالمركز هاتفيا للإستفسار حول عملية إصلاح وزراعة التيجان واستبدال الحشوة الفضية بأخرى بيضاء. كما يقدم المركز خدمات خاصة للأطفال لمتابعة استبدال الأسنان تقويم الجديدة منها قبل استكمال نموها.

مركز طب الأسنان – جروبون

سقدم هذا المركز جملو من الخدمات الصحية للأشخاص العاديين والـ VIP باعتماد آخر ما توصل له العلم من تقنيات في مجال رعاية الأسنان وتجميلها على وجه الخصوص. ويعج المركز الطبي بجملة من الكوادر والأطباء الأجانب من ذوي الخبرة والكفاءة، مما جعله قبلة الباحثين عن عناية صحية فاخرة، في أفضل الظروف. كما يقوم المركز بتنظيم مواعيد دورية توافق مشاغلك اليومية لمتابعة حالة أسنانك ضمن برنامج هدفه التضييق من حالات لتراخي وإهمال سلامة الأسنان ونظافتها.

شارك بتعليقك :