استمتع بتجربة تسوق ثرية في سوق مرشد بدبي

a0

دبي! مدينة عصرية بامتياز، ولكنها مع ذلك تتقن العزف على أوتار الماضي، حيث صنعت لنفسها لحنًا فريدًا لمقطوعة خالدة يمتزج فيها الأمس مع اليوم، والقديم مع الحديث في صورة متناغمة لا تخدش جمال الحياة فيها، فالإمارة التي تزخر بأحدث وأفخم المولات، هي نفسها التي تضم كل ذلك القدر من الأسواق الشعبيّة التقليدية التّي نجحت في الحفاظ على مكانتها وطاقة جذبها بالرغم من كل المغريات الأخرى، إذ هي تأسر القلوب قبل الجيوب؛ فالتجول بين أزقتها يروي لك أسرار التّاريخ وطبيعة الحاضر، وروائح العود والبخور المنبثقة من جدرانها تقص عليك تفاصيل حقبة من الزمن الأصيل، وحتى تلك العشوائية في أبنيتها، تشدك إليها بفضل ما تعكسه من ثقافة بسيطة ومتسامحة لطالما امتاز بها المجتمع الإماراتي. هل تود خوض غمار التجربة؟ استعد إذا، فوجهتنا هذه المرة ستكون سوق مرشد؛ وجهة التسوق المفضلة لدى السكان والسياح على حد السواء. تابع معنا

تعرف على سوق مرشد في دبي

يحظى سوق مرشد برمزية هامة في مدينة دبي، حيث يعد هذا الأخير واحدا من أعرق أسواق الإمارة وأشهرها على الإطلاق، وذلك لما يوفره من معروضات متنوعة من الصعب أن تجدها في أي سوق شعبي آخر، بالإضافة إلى ما تتسم به الأسعار هناك من انخفاض على كافة المنتجات المعروضة للبيع بالجملة أو الفرادة.

ستشعر بتميز المكان واستثنائيته منذ الوهلة الأولى التي ستطأ فيها قدماك أرضه بفضل تلك الروائح المنبعثة منه، والتي تمزج بين أريج العطور وشذى العود وطيب الزعفران والتوابل المتنوعة، المعروضة كلها للبيع هناك.

سوق مرشد في دبي

أما الباحثون عن الملابس والأزياء، فسيجدون حتما كل ما يمنون النفس بالحصول عليه من خيارات من أحدث صيحات الموضة، والتي تستجيب لمختلف الأذواق والميزانيات، خاصةً بالنسبة للعبايات و الملابس الإسلامية.

سوق مرشد في دبي

وليس هذا كل شيء، فالمكان يجاور واحدا من أكبر أسواق الذهب الموجودة في الإمارة، والذي يعد الوجهة المفضلة لكل العرائس والمولعات بالحلي بشكل عام.

سوق مرشد في دبي

وحتى تكتمل تجربتك هناك، لا تنسى أن تخلد لزيارتك تلك باقتناء أجمل الهدايا التذكارية من تحف ومشغولات يدوية وحرفية متنوعة، تذكرك بمدى ارتباط الإمارة بأصالتها وجذورها الضاربة منذ القدم.

سوق مرشد في دبي

هل صار لديك فضول للتعرف أكثر على هذا السوق والاستفادة من كل ما يقدمه من خيارات؟ لا تتردد إذا في التوجه إليه، حيث منطقة الراس، وذلك على مقربة من كل من سوقي السمك والذهب، ومكتب البريد. أما عن كيفية الوصول إلى هناك، فيمكن أن تكون عن طريق السيارة الخاصة، وذلك عبر سلك طريق الكورنيش الموجود بدبي ومن ثم  التوجه إلى منطقة ديرة. أما لمن يفضلون وسائل النقل العمومية، فيمكنهم استعمال المترو والنزول بمحطة الراس.

سوق مرشد في دبي

شارك بتعليقك :