ذا بينش برانش يعود مجددا إلى دبي من خلال مطعم ذا ديلي

دبي! مدينة يشعرك كل شارع فيها بالاختلاف والتميز، فمنذ عقود اختارت التمرد على أوضاع معيشية صعبة، فرفعت لنفسها شعارا للطموح والتحدي والإصرار على ارتياد آفاق جديدة تجتمع فيها أعلى معايير الجودة والتميز، ضاربةً في ذلك مثلاً لشعب أراد الحياة، فكان لا بد أن يستجيب القدر. فالإمارة اليوم غدت بوتقةً تنصهر فيها أعراق مختلفة، وحاضرةً لثقافات متعددة، تجسدت خاصةً من خلال ذلك الكم الهائل من المطاعم المتوافرة فيها، والتي تستقبل زوارها بأصناف من المأكولات لموائد محلية وعالمية متعددة. وقد تكون عزيزي القارئ، من بين أولائك الذين أغرموا بتجربة  “ذا بينش برانش” التي  اشتهر بتقديمها مقهى ذا بافيليون طوال سنتين كاملتين، فأسفت كثيرا بعد إغلاقه خلال هذا الشهر. لا تحزن مطلقا، فمدينة التنوع، تأبى الاستسلام أو التراجع، فهاهي اليوم تفتح أحضانها لمطعم جديد يقدم التجربة ذاتها وبأسلوب أكثر أناقة. أما إذا ما أردت التفاصيل، فتابع معنا المقال التالي:

كل التفاصيل عن تجربة ذا بينش برانش الجديدة

أين يمكن الحصول على هذه التجربة؟

إذا كنت ترغب فعلا في تجديد العهد مع تجربة “ذا بينش برانش”، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى فندق “روف”، التابع لمجموعة إعمار للضيافة والواقع وسط مدينة دبي (down town dubai)، وهناك، اسأل عن مطعم “ذا ديلي”، تلك الأيقونة المتلألئة بمجموعة من الخيارات التي ستجد فيها قطعا كل ما تمني النفس بالحصول عليه وأكثر.

ماهي مميزات مطعم ذا ديلي؟

لن يشدك المطعم إليه فقط بفضل خيارات الأطباق التي يستقبل بها زواره، فهو سيأسرك إليه منذ الوهلة الأولى التي ستطأ فيها قدماك أرضه بفضل موقع رائع يمنحك تلك الإطلالات الخلابة على برج خليفة الأيقوني. أما من الداخل فقصة أخرى من الجمال تنسج تفاصيلها ديكورات غاية في الأناقة، تمنح الضيوف قدرا عاليا من الرفاهية وتسافر بهم إلى عالم من الخصوصية والتميز بفضل أجواء عائلية حميمة تبعث عن الاستمتاع والبهجة.

a0

من هو المسؤول عن إعداد الطعام في مطعم ذا ديلي؟

في فنادق اختارت التألق كعنوان لها، كان لابد من العثور على شيف متميز، يستطيع الإشراف بكل حنكة على عمليات الطهي في جميع مطاعمها، ومن أجل ذلك، أوكلت مجموعة  “روف” المهمة “لسبنسر لي بلاك”، صاحب الأنامل الذهبية وأحد أفضل طهاة البرانش على الإطلاق، حتى تقدم لزوارها تجربةً ثريةً تشدهم إلى المكان وتجعلهم  يكررون زيارته مرات ومرات.

a2

تمتع بتجربة أكثر تميزاً في مطعم ذا ديلي خلال عطل نهاية الأسبوع 

  • العرض

يستقبل المطعم زواره خلال عطل نهاية الأسبوع بعرض خاص شديد التميز، يبرز كرم الضيافة فيه وحرص مسؤليه على إرضاء حرفائهم؛ حيث يحظى هؤلاء ببوفيه مفتوح يضم باقةً واسعةً من خيارات الطعام، تشمل المفتحات، والسلطات المتنوعة، وأصنافا فاخرةً من الجبن، ولفافات صغيرة، بالإضافة إلى طبق رئيسي طازج يتم اختياره حسب الرغبة، قبل أن تبدأ الرحلة المشوقة بين أطباق المقبلات، من الحلويات والفواكه الطازجة، والعصائر الطبيعية، بالإضافة إلى خيرات عديدة من نكهات من الشاي والقهوة.

  • قيمة العرض

يستجيب العرض المقدم للعديد من الميزانيات، حيث تبلغ الأسعار 99 درهما للأشخاص البالغين، في حين تبلغ كلفة الوجبة الكاملة 49 درهما فقط بالنسبة  للأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 6 و 12 ربيعا. أما من هم دون ذلك، فيتمتعون بهذه الخدمة مجانا.

  • أوقات العرض

يتمتع الزوار بهذا العرض أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك من الساعة 11 صباحا إلى حدود  5 مساءً

  • الحجز

لا يتطلب العرض حجوزات مسبقة

دليل المطعم

  • العنوان: فندق روف وسط مدينة دبي، طريق المركز المالي، داون تاون دبي، دبي
  • رقم الهاتف: 97145619000+
  • أوقات العمل: من 6:30 صباحًا إلى 11:30 مساءً،كافة أيام الأسبوع.
  • السعر المقدر: 100 درهم، تشمل المقبلات والطبق الرئيسي ومشروبا
  • الكحول: لا

شارك بتعليقك :