تمتع صحبة عائلتك في هذه الأماكن بدبي

b0

دبي! قصة أرض أراد شعبها الحياة، فصنع لنفسه مجدًا من التطور من خلال إنجازات ضخمة و معالم سياحية عملاقة، شدت إليها الملايين، بفضل تميزها و تنوعها، و هي أيضًا تمثل وجهةً مناسبةً للعائلات بما توفره من خدمات تراعي حاجات البالغين كما الأطفال على حد السواء. إليك إذًا عزيزي القارئ هذه القائمة التي تضم بعضًا من أجمل الأماكن السياحية للعائلات في دبي.

الحدائق والمنتزهات

تتوفر بالإمارة العديد من المساحات الخضراء التي تمثل الوجهة الفضلى للكثيرين، حيث يمكنهم تجديد طاقتهم، و الإستمتاع بالنسيم العليل تحت أشعة الشمس الدافئة. و قد يجد الزائر نفسه في حيرة أمام هذا الزخم من الحدائق و المنتزهات، العامة منها و الخاصة، حيث يمكنه زيارة حديقة الخور التي تضم التلفريك، و دولفيناريوم دبي و مدينة الطفل، أو الإستجمام في حديقة شاطئ جميرا، أول حديقة متواجدة على شاطئ البحر، كما يمكنه زيارة حديقة مشرف التي تضم خيمًا تروي الحياة البدوية الأصيلة وأماكنًا مخصصةً لركوب الجمال والخيل. و للزائر أيضًا فرصة التمتع بتجربة فريدة و مميزة جدًا من خلال زيارة حديقة الزهور التي تضم أكثر من 5 ملايين زهرة، تشكل مجسمات للعديد من المعالم السياحية العالمية كبرج ايفل، و الطواحين الهولندية و أهرامات مصر. كما يمكنه قضاء يوم كامل بين ما يزيد عن 15.000 فراشة تنتمي إلى 26 نوع مختلف، و ذلك من خلال زيارة حديقة الفراشات الواقعة بمنطقة دبي لاند.

b1

b3

وايلد وادي

وهي أشهر و أضخم حديقة مائية في دبي. و تتميز هذه الحديقة بموقعها الساحر أمام فندق برج العرب الأيقوني، و بتصميمها الفريد، المستوحى من قصة جحا الشهيرة. وهي توفر 30 لعبة مائية مثيرة تتحدى الجاذبية وتدفقات مذهلة للمياه، حيث يمكنك خوض واحدة من أكثر تجارب ركوب الأمواج إثارةً في منزلق “وايب أوت” و”ريبتايد فلورايدر”، كما ستضطر إلى مواجهة ثلاثة أعاصير و عاصفة هوجاء في لعبة تانتروم، أما في لعبة جميرا سكيرا فسوف تجد نفسك تنزلق فجأة بسرعة هائلة تبلغ 80 كيلومترًا في الساعة في أحد المنزلقين اللذين يبلغ طولهما 120 مترًا. سيحب طفلك المنزلقات المائية الملونة، والمسدسات المائية، وإطارات التسلق، و دلو المياه العملاق في المنطقة المخصصة للعائلات، كما سيستهويه الشلال الكبير الذي يتم تشغيله كل 10 دقائق.

b7

آي فلاي دبي

يعتبر آي فلاي دبي أول مركز لرياضة القفز الحر في منطقة الخليج، حيث يمكنك السباحة في الهواء دون مظلات، و لكن ليس في السماء وإنما في غرف أو قاعات مغلقة صممت بطريقة هندسية معقدة، لتشبه في عملها المناطق المفتوحة. و ستتمتع بهذه التجربة في مردف سيتي سنتر، و هناك لن تجد أول نفق هوائي ملحق بمول فحسب، ولكنك ستجد أول نفق هوائي رأسي مزدوج في العالم؛ مما يعني أنك تستطيع الطيران لمستويات أعلى من خلال تجربة تحليق لاتُضاهى. اصعد إلى ارتفاعات جديدة في الأنفاق المصنوعة من الأكريليك والتي يبلغ ارتفاعها 10 أمتار و اشعر بإحساس الإثارة في القفز الحُر بالمظلات. وهذه المغامرة ليست مقتصرةً على أصحاب القفزات الشاهقة gلجسورة فحسب، ولكنها آمنة للجميع، حيث يشارك فيها صغار لا يتجاوزون الثلاثة أعوام. ادعو إذًا عائلتك، و شاركها في مغامرة آي فلاي دبي، و ستضمن التحليق عاليًا في جو بهيج.

b6

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *