تعرّف على أفضل 5 مراكز تسوق في دبي بحسب تصنيف ”فوربس”

ض

تعتبر دبي واحدة من أجمل المدن وأكثرها زيارة وتشكل موطنا مميزًا لمحبي التسوق وواحدة من أكثر وجهات الرائدة علي مستوي العالم في هذا المجال لما تعكسه من تنوع كبير، و عندما تفكر في مراكز التسوق في دبي فإنك أمام فرصة مميزة للتسوق تشمل المحلات الكبيرة للملابس الكلاسيكية، ومحلات الأزياء الراقية، ومتاجر الملابس الأنيقة التي تمثل جزءًا من حياة الترف في المدينة، فضلاً عن ما تقدمه هذه المراكز من خيارات الترفيه المتنوعة و المطاعم العالمية التي تبهر الزائرين بمذاقاتها الشهية.

و مع توفر هذا الكم من عناصر الجذب في مختلف مراكز التسوق في دبي، أصبحت المولات تشكل ملاذًا رائعًا للقاء الأصدقاء و الأحبة و لقضاء أوقات مميزة والنزهات العائلية حتى ساعات متأخرة من الليل، وباتت هذه المراكز تحظى بشعبية كبيرة نظرًا لاتساعها و تميزها بتصاميمها عصرية و مبتكرة و توفيرها لتشكيلة واسعة من منافذ البيع و أصبحت تستقطب أعدادًا هامة من الزوار على اختلاف غاياتهم سواء كانت للاجتماع أو تناول الطعام أو التنزّه.

و في مايلي قائمة بأفضل خمس مراكز تسوق في دبي بحسب التصنيف الذي أدرجته فوربس” :

 

5. مول ابن بطوطة

مول ابن بطوطة

يشكل هذا المول معلمًا مدهشًا مصصم بطراز عالمي مستوحى من رحلات المستكشف المغربي الغني عن التعريف ابن بطوطة، و يحتضن ست مساحات مختلفة، مستوحاة من المناطق التي سافرت إليها هذه الشخصية الشهيرة، و هو الأكبر من نوعه على مستوى العالم و يضم مجموعة من أفخر الماركات والعلامات الراقية و متاجر العطور الرائدة.

4. دبي أوتلت مول

دبي أوتلت مول

افتتح المول منذ عام 2007 و يشكل واحد من أقدم مراكز التسوق في دبي ويتضمّن المركز محلات الأزياء الفاخرة التي تعرض العلامات التجارية المعروفة عالميًا إلى جانب المتاجر الشهيرة بالإضافة إلى العديد من محلات الأطفال. أمّا ركن الطعام فيمثل ملاذًا جيّدا للحصول على بعض الراحة بعد التسوق مع تعدد  خيارات الطعام و  الوجبات السريعة.

و إذا كنت ترغب بتجربة تسوق ممتعة و الحصول على أفضل صفقات الشراء، فـ”دبي أوتليت مول” هو المكان المناسب لك،  في ظل وجود 240 متجرًا وأكثر من 1200 علامة تجارية، يقدمون خصومات تتراوح بين 30% إلى 90%.

3. برجمان

برجمان

يقع مركز برجمان في قلب دبي الكلاسيكية ويزهو بتصاميمه الأنيقة، و يقدم تشكيلة فاخرة من العلامات التجارية، وتشمل العروض الراقية منتجات من الدور الفخمة مثل: لويس فويتون، وديور، وبرادا، و غيرها الكثير. و يحتضن الطابق الثالث من المركز منطقة خاصة بالأطفال تمنحهم الكثير من المرح و البهجة، و تلبي خيارات مطاعمه المختلفة العديد من الأذواق، بدءً من المائدة اللبنانية وصولاً  إلى المطبخ الإيراني والهندي.

2. مول الإمارات

 

مول الإمارات

يتفنن هذا المركز في إبهار زائريه بدءًا من موقعه الحيوي، مرورًا بتصاميمه المبتكرة ووصولاً إلى ما يقدمه من تجارب تسوق شيقة مع أكثر من 630 علامة تجارية راقية.

و يشكل واحدًا من أهم مراكز التسوق في دبي و العالم و تبلغ مساحته الكلية  2.4 مليون قدم مربع، و يستضيف عروض كبار مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم، و يضم مجموعة ساحرة من خيارات الترفيه التي تتناسب مع كل أفراد االأسرة  بما فيها الحديقة الثلجية المغلقة “سكي دبي” ، ومسرح دبي الاجتماعيّ ومركز الفنون، ودور السينما المتعدّدة “فوكس” ذات الـ 14 شاشة عرض، ومنطقة الترفيه للعائلة “ماجيك بلانيت”، وأكبر فرع لـ”كارفور” في دبي، إلى جانب أكثر من 90 مطعمًا ومقهى يقدمون خيارات شهية و مذاقات مبتكرة.

1. دبي مول

دبي مول

يمتدّ  دبي مول على مساحة 1.1 مليون متر مربع ويقع عند برج خليفة الوجهة المثالية الساحرة  لكل الزائرين، و يرتقي بتجربة التسوق إلى مستوى جديد تمامًا، و من المؤكد أنك ستستنفذ كامل طاقة التسوق لديك هناك  مع أكثر من 1,200 متجر من “أرماني” إلى “زارا”.

و يزخر هذا المركز بالأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار، حيث يمكنك من خلاله  زيارة دبي أكواريوم، وحدائق الأطفال أو حتى التزلّج على الجليد و  سواء كنت تبحث عن كتب أو إلكترونيات أو حلوى أو هدايا  أو أزياء راقية، فستجد جميع ما يخطر في بالك في “دبي مول”.

شارك بتعليقك :