تعرف على أفضل معاهد اللغات في دبي

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخداما في الإمارات العربية المتحدة، وذلك رغم كون اللغة العربية هي اللغة الرسمية فيها، بسبب كثرة اليد العاملة الأجنبية ولكون الإنجليزية اللغة الأكثر استعمالا في مجالات المال والأعمال حول العالم. إلى جانب ذلك هناك العديد من اللغات المستخدمة في الإمارات مثل: لاغة الهندية، والفارسية، و الروسية، وبعض اللغات الأوربية. لذلك جمعت لكم أهم معاهد اللغات في إمارة دبي. ومن بين هذه المعاهد من يقدم شهادات عالمية و معترف فيها في الجامعات و مجالات العمل، ومنها من يقدم دروس خاصة، ومنها من يقدم دروس مختصصة لتعلم مصطلحات العمل، كل ذلك وأكثر، تابع معنا..

Speak English Institute

speak-logo-retina

يقدم المعهد عددا من  الدورات تشمل: اللغتين الإنجليزية، والعربية، ويقدم أيضا دورات لتعلم قواعد شهادة “IELTS”، وهناك دورس خاصة لتعلم اللغة العربية أو الغة الإنجليزية مع مدرس، ودروس لتعلم مصطلحات اللغة الإنكليزية أو العربية في مجالات العمل، كما يوجد دورس محادثة ضمن مجموعات في اللغتين الإنجليزية أو العربية. ويقع ” Speak English Institute – معهد سبيك إنكيش” في منطقة أبراج بحيرات جميرا “جي أل تي”، والجدير بالذكر أن المعهد قريب جدا من محطة المترو  دماك العقارية، كما يوفر مواقفا السيارات.

  • موقع معهد Speak English في دبي  على الخريطة: أضغط هنا.

Eton Institute

448x170_Eton_Institute_Wide.jpg

معهد إتون لتعلم اللغات، يمكننك من تعلم أكثر من 100 لغة عالمية، منها اللغة الألمانية، الصينية، الروسية.. والكثير من اللغات الأخرى، إضافة لذلك يقدم معهد إيتون، دورات لشهادة IELTS، ودورات لتحسين المهارات، وتطوير الذات في مجال العمل، ومجالات الحياة. وهناك دورات خاصة بالمدرسين حيث يتم فيها تحسين أداء المدرسين وتعلم مهارات جديدة في مجال التدريبي. يقع معهد إيتون في قرية المعرفة. ولديه فرع أخر في إمارة أبوظبي.

  • موقع معهد إيتون في إمارة أبوظبي على الخريطة :اضغط هنا.

ITEC Dubai-المركز العالمي للتدريب و التعليم

itec.ae

 

يقدم مركز ITEC، باقة متنوعة من الدورات في اللغة الإنجليزية منها، تعليم الإنجليزي بطريقة أكاديمية، تعليم للمبتدئين، إضافة إلى دروس محادثة باللغة الإنجليزية، ودروس لتعلم الإنجليزية بغرض العمل، وإلى جانب ذلك يعتبر مركز ITEC مركزا معتمدا للتقديم على الشهادات التالية:

– TOEFL
– IELTS
– GRE
– GMAT
– SAT

inlingua معهد أن لينغوا

Logo-inlingua-2012_1200x630

يعتبر من أرقى المعاهد في دبي، ويقدم المعهد دورات في اللغة الإسبانية، والإيطالية، والفرنسية، والألمانية، كما يقدم دورات للتقديم على شهادتي TOEFL و IELTS، ويقدم دروسا خصوصية بأي لغة ترغب بتعلمها. علما أن للمعهد عدة فروع في أوربا، وأمريكا، وآسيا، إضافة إلى ذلك فقد نال المعهد عددا من الجوائز التي تخوله ليكون من أفضل المعاهد في المنطقة. يقع معهد أنلينغوا في منطقة بر دبي ، قريب من لامسي بلازا.

فيديو أفضل مراكز تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية في دبي

شارك بتعليقك :