تعرف على أفضل عيادة أسنان في العين

تمثل العناية بالأسنان وجراحة تجميلها وزراعتها إحدى المتطلبات الأساسية التي يسعى يحتاجها المواطن العصري، حيث يُقدم الطب الحديث جملة من الوسائل لتبييض الأسنان وتقويمها واستبدال المتسوس منها. وفي هذا الإطار نقدم لكم لمحة عن مركز إبتسامة أفضل عيادة أسنان في العين ، الحاصل على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأمارات سنة 2001، والذي افتتح فرع العين فيها سنة 2005.

أفضل عيادة أسنان في العين

قدم مركز العين، ولا يزال، جملة من الخدمات المتميزة للمواطنين وحتى المشاهير إذ يضم جملة من الخبرات من اشهر اخصائي طب وتجميل الأسنان عربا وأجانب. وكما يشير إليه اسم المصحة فإن فلسفتها تسعى إلى تقديم أفضل ابتسامة لروادها من خلال خدمات تقويم الأسنان للأطفال والشباب. بالإضافة إلى خدمات تبييض الأسنان واستبدال الأسنان المصابة أو تغليفها بعد معالجتها. كما تقدم العيادة خدمة المتابعة الروتينية وتذكير روادها بمواعيد زيارة الطبيب المشرف عليهم، للمحافظة على جمال أسنانهم وصحتها. كما يجد الباحثون عن الجراحة التجميلية في مركز إبتسامة لطب الاسنان أفضل الخيارات بإشراف جملة من الأطباء المختصين في المجال.

ويقوم المركز بتغيير الحشوات القديمة ويُقدم نصائح متميزة للراغبين في استعادة الألوان الناصعة للأسنان التي فقدت ألوانها بسبب التقدم في السن. كما يقوم الخبراء العاملون في المركز بإصلاح تيجان الأسنان الأضراس المتآكلة واستبدال التيجان المذهبة والفضية بتيجان بيضاء جميلة تُخفي آثار الإصلاح وتقوي القشرة الخارجية للأسنان. كما يقدم المركز لرواده جملة من النصائح القيمة للتمتع بأسنان ناصعة البياض وصحية، حيث يجيب المختصون على تساؤلاتك عبر الهاتف أو مباشرة ويقدمون لك أفضل الحلول الممكنة.

1

تتراوح أسعار الخدمات المتقدمة بين 1000 و 4000 ريال في ما يخص عمليات تبييض الأسنان وتبديل التيجان وتقوية القشرة الخارجية، لكن من المحبذ الإتصال بالمركز والإستفسار مباشرة. كما يمكنك زيارة المركز ومعاينة طرق العلاج والإستفسار على عين المكان. وتجدر الإشارة إلى أن خدمات التجميل لا تدخل تحت التغطية الصحية التي تتمتع بها، لكن علاج الأسنان والأدوية يدخل في أغلب نظم التغطية الصحية ونظم استرداد المصاريف.

  • الهاتف: 037634445
  • الموقع الرسمي (مركز دبي): dubaismile.com
  • الموقع على الخريطة: انقر هنا.

شارك بتعليقك :