تعرف على أشهر 3 مقاهي في دبي تمتلكها دور أزياء عالمية

a0

سواءً كنت من عشاق الموضة أم لا، لا بد أنك قد سمعت عن مجموعة من الأسماء لعلامات بارزة، لمع اسمها بشكل لافت في عالم الأزياء ودور العروض الدولية. وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي تحظى بها هذه العلامات في مجال تخصصها الأول، فإن ذلك لم يمنعها من مزيد التوسع في قطاعات أخرى، شملت خاصةً الفندقة والمطاعم؛ حيث عملت هذه الأخيرة على إنشاء باقة من الوحدات السياحية في الكثير من دول العالم، اتسمت جميعها بعنوان واحد وهو الأناقة. ولأن دبي كانت دائما نقطة الجذب الأولى للملايين من الزوار، فقد حظيت الإمارة باهتمام الكثير من هذه الماركات، التي اختارت حط الرحال هناك، لا فقط من خلال ما تصممه من أزياء فاخرة، بل أيضا عبر باقة من المقاهي الرائعة، نتعرف عليها في المقال التالي. تابع معنا أفضل مقاهي دبي.

أشهر 3 مقاهي في دبي تمتلكها دور أزياء عالمية

1. Armani Caffe

يطل عليك هذا المقهى من دبي مول، ويعكس هذا الأخير مستوى الفخامة الذي طالما تميزت به علامة أرماني، إذ يزدان بباقة من الديكورات الأنيقة، زاد من روعتها ردهة الأزياء التي تتوسط المكان. أما عن الخيارات المقدمة هناك، فهي عديدة ومتنوعة، وتشمل خاصةً تشكيلةً متنوعةً من المشروبات المنعشة، والمأكولات الإيطالية من بيتزا وباستا، إلى جانب الحلويات اللذيذة.

Armani Caffe

2. Joe’s Café

يتبع هذا المقهى علامة الأزياء الإنكليزية الشهيرة “JOSEPH”، ويطل عليك هو الآخر من دبي مول، وتحديدا من ممر الأزياء الموجود هناك، في إطلالة خلابة على نافورة دبي وبرج خليفة الأيقوني. ويشدك “Joe’s” إليه أيضا بألوانه البيضاء والسوداء، إلى جانب ديكوراته الفاخرة وأطباقه الشهية والمتنوعة، على غرار الروزيتو الإيطالي المعد بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى بوديغ التمر والديليس.

Joe's Café

3. Cavalli Café

يبرز توقيع كافالي الخلّاق في جميع أرجاء هذا المقهى الجذاب، حيث يزدان هذا الأخير بمجموعة من النقوش الأنيقة المميزة والخاصة بهذه العلامة البارزة. وليس هذا كل شيء، إذ يتألق المقهى أيضا بتشكيلة رائعة من الكراسي والأرائك الفاخرة من الطراز الحديث، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى الملفتة التي تتخلّل التصميم الداخلي المعاصر للمقهى. وحتى تكتمل الروعة هناك، يحتفي المطعم بزواره بتشكيلة من أشهى أصناف المشروبات والأطباق الإيطالية المفضلة لدى الجميع. أما عن موقعه، فيوجد هذا المقهى الجذاب في منطقة جميرا بيتش رزيدنس.

 Cavalli Café

شارك بتعليقك :