تعرف بالصور على أفضل 5 مطاعم في دبي من ناحية تصميمها الداخلي

قد تكون نكهات الأطباق المقدمة وبراعة الشيف في إعدادها أحد أبرز العوامل التي تجعل رواد مطعم ما يكررون زياراتهم إلى هذا الأخير دونا عن سواه، إلا أن ذلك لا ينفي اهتمام هؤلاء بالعديد من التفاصيل الأخرى، على غرار جودة الخدمات المقدمة في المكان، ومستوى الترحاب وكرم الضيافة فيه، إلى جانب الأجواء العامة التي تميزه، خاصةً تلك التصاميم والديكورات التي يتسم بها المكان؛ تفاصيل على أهميتها كانت في العديد من المرات الفيصل في الفوز بأحد نجوم ميشلين. أما في مدينة دبي، فالخيارات قطعا عديدة ومتنوعة، حتى أنها قد تصيبك بالحيرة أحيانا بما أن الجميع في منافسة شديدة من أجل شد الأنظار إليه. ولأن روعة التصميم عادةً ما يكون لها وقعها الخاص على الزبون، فقد اختارت مجموعة من مطاعم الإمارة التركيز على هذا الجانب، لتجعل من تصاميمها الداخلية تحفا فنيةً بحق. تعرف معنا في المقال التالي على أبرز هذه المطاعم ونقاط الجذب فيها.

 أفضل 5 مطاعم في دبي من ناحية تصميمها الداخلي

1. مطعم كيوبارا (Qbara)

مطعم شديد الروعة، يشدك إليه منذ الوهلة الأولى بفضل تصميمه المعماري الفريد، وما يتسم به من لمسات شرقية كلاسيكية، تتناغم بشكل كبير مع طابعه العصري وألوانه الأنيقة، وتلك الإضاءة الخافته التي أضفت عليه مزيدا من الجاذبية والسحر.

مطعم كيوبارا دبي

  • العنوان : وافي سيتي.

2. مطعم ذا سين (The Scene)

تحفة معمارية رائعة، تسافر بك إلى أجواء لندن الأصيلة، بفضل جدرانها المستوحاة من أحياء العاصمة البريطانية القديمة. أما ديكوراتها فقصة أخرى من التميز، إذ تنتشر قطع الفينتج في مختلف زوايا المكان، بينما تشدك الكراسي والطاولات إليها باختلافها من ركن إلى آخر.

a0

  • العنوان : بيير 7، دبي مارينا.

3. مطعم توكو (Toko)

كل زاوية من زوايا “توكو” الرائع تحمل طابع “إيزاكايا” العصري؛ مما يمنح الزوار فرصة تناول الطعام وسط أجواء استثنائية على غاية من الفخامة والرقي، تبدو جليةً حتى في أدق تفاصيل المكان وجزئياته البسيطة. أما ما يزيد من روعة التصميم في هذا المطعم، فهي حتما تلك الإكسسوارات التي يزدان بها هذا الأخير، خاصةً منها الثريات المتدلية من الأسقف، والتي تجذبك إليها بألوانها المتناسقة تماما مع جدران المكان وديكوراته الفخمة.

مطعم توكو دبي

  • العنوان : فندق فيدا، وسط دبي، بوليفارد محمد بن راشد.

4. مطعم سولو (Solo)

أيقونة أخرى تتلألؤ في سماء مدينة دبي، بفضل ما يميزها من تصاميم أنيقة، يصعب أن تجد لها نظيرا في أي مكان آخر، فالديكورات هناك على غاية من الأناقة، والأعمال الفنية تنتشر في كل مكان. أما الأجواء، فهي حقا استثناء، خاصةً مع تلك الجدران المصنوعة من الحجارة الخاصة، والمزدانة بالنوافذ المزينة بالنباتات، وكأنها تعود لبيت من بيوت أحد أحياء مدينة نيويورك القديمة.

مطعم سولو دبي

  • العنوان : فندق رالفز

5. مطعم إيريس (Iris)

يحظى هذا المطعم الرائع بتصميم عصري على غاية من الأناقة والروعة، زاد من جاذبيته تلك الديكورات التي تجمع بين البساطة والأناقة في آن، إلى جانب ما يزدان به هذا الأخير من ثريات فريدة، أضفت بأضوائها الخافتة طابعا رومانسيا جذابا على المكان. وتكتمل الروعة هناك من خلال تلك الإطلالات الخلابة التي يمنحها المكان على كل من منطقة الخليج التجاري الآسرة وبرج خليفة الأيقوني، وذلك بفضل موقعه الاسترتيجي بالطابق الـ 27.

مطعم إيريس دبي

  • العنوان : فندق أوبراي.

شارك بتعليقك :