جولة في مولات أبوظبي (3): الخالدية مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الإستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون ثالث البراعم “الخالدية مول”.

الخالدية مول : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يحظى الخالدية مول بموقع متميز للغاية، حيث يطل عليك هذا الأخير من مركز منطقة الخالدية من مدينة أبوظبي والذي يعد واحدا من أرقى الأماكن الموجودة هناك، كما يتسم المول بقربه من شاطئ الكرنيش، علاوةً على العديد من الفنادق الفخمة، على غرار “فندق الخالدية” والذي لا يفصله سوى كيلومتر واحد تقريبا عن المكان، بالإضافة إلى فنادق كل من “أوريكس هوتل”، و”رامي جاردن للشقق الفندقية”  و”كورتيارد باي ماريوت”، “الجزيرة رويال” والتي تبعد حوالي الكيلومترين عن هناك.

أفضل مراكز التسوق في أبوظبي

2. التصميم

عند القيام بزيارتك الأولى إلى  الخالدية مول، فإنك لن تستطيع  منع نفسك من التعبير عن اعجابك الشديد بالمكان وذلك لم يميزه من تصميم إستثنائي جذاب استوحى تفاصيله من معالم العمارة الإسلاميةفي مزيج خلاب يجمع ما بين الماضي والحاضر.

الخالدية مول

3. خدماته

يعكس الخالدية مول جزءًا هاما مما بلغته مدينة أبوظبي من تطور في مجال تعمير المولات، حيث يقدم هذا الأخير لزواره تجربةً متكاملةً تجمع بين التسوق والترفيه في آن، وذلك بفضل باقة متميزة من الخدمات من التي تمني نفسك بالحصول عليها، بل وأكثر من ذلك.

  • التسوق

هل تحلم بالقيام بتجربة تسوق ثرية ومتكاملة؟ عنوانك المميز في ذلك الخالدية مول، حيث يفخر هذا الأخير بضمه لأكثر من 160 محلاً تجاريا، تحتفي بزوارها بباقات متنوعة من المنتوجات؛ احصل من هناك على أهم ماركات الأزياء والأحذية والاكسسورات ومستحضرات التجميل العالمية، على غرار “نايك”، و”تمبرلاند”، و “أزارو”، و”ألدو”، و”أكسسرايز”، و”فيكتوريا سكريت”، و”سواريه”، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مئات الخيارات من ديكورات المنازل والتأثيث، والتي توفرها كل من “جاشنمال”، و”لايف ستايل”، و”آي دي ديزاين”…

الخالدية مول
  • الترفيه

في الخالدية مول، لن تقتصر تجربتك على التسوق فحسب، بل ستضرب لك موعدا هناك أيضا مع الترفيه والإستمتاع من خلال باقة من الخدمات المتميزة المتوافرة هناك، والتي تستجيب لمختلف الميولات والأعمار، فالمول يتميز باحتضانه لمركز ترفيهي رائع، يحتوي على مجموعات واسعة من الألعاب السريعة ( arcade games)، بالإضافة إلى صالة بولينج فخمة ودور سينما جديدة ثلاثية الأبعاد، يستمتع فيها الزوار بأحدث ما تجود به السينما العربية والمحلية من أفلام.

الخالدية مول
  • خدمات الشرب والأكل

حتى تكتمل تجربتك في الخالدية مول، حرص القائمون على هذا المركز التجاري على تركيز صالة مطاعم كبرى هناك، يجد عندها الزائر خيارات عديدة من أصناف المشروبات والمأكولات لموائد محلية وعالمية متنوعة؛ إستمتع هناك بلذة الأطباق المقدمة من كل من “زايكه”، و”دوم”، و”تشيليز”، و”كنتاكي”، و”باباجونز”، و”هارديز”، و”صب واي”، والقائمة تطول.

الخالدية مول

 4. دليل المول

  • العنوان: شارع مبارك من محمد (رقم 26)، أبوظبي
  • رقم الهاتف: +971 2 635 4000
  • مواعيد العمل: من 10:00 صباحا إلى 10:00 مساء
  • الموقع الإلكتروني: إضغط هنا

شارك بتعليقك :