اقتن هدية مميزة من إحدى هذه المحلات في دبي

هل لديك مناسبة خاصة أو ترغب في مفاجأة أحدهم بهدية رائعة ومتميزة؟ إذا كنت من المقيمين في مدينة دبي أو أحد زوارها، فاعتبر نفسك من المحظوظين، فالإمارة، على عهدها، تستجيب دائما لكل الرغبات والأذواق والميزانيات أيضا. وقد تجد نفسك تائها بين ذلك الزخم من متاجر بيع الهدايا الموجودة هناك، حتى أنك قد تحتار أي الوجهات هي الأفضل، ومن أجل ذلك عملنا في هذا المقال على مدك بأفضل المحلات المتواجداة في الإمارة، والتي لن تشدك إليها فقط بفضل تنوعها وفخامة خياراتها ، بل أيضا بطريقة تغليفها وعرضها للهدايا، والتي من شأنها أن تزيدها تألقا وجاذبيةً. تابع معنا.

أفضل متاجر الهدايا في دبي

1- متجر Sauce Gifts

من الأكيد أن هذا المحل سيكون قبلةً مثاليةً لكل الباحثين عن هدية أنيقة ومتميزة، فهو يزخر بتشكيلة واسعة من الخيارات لأفضل الماركات العالمية، والتي تشدك إليها بفضل أناقتها وتنوعها أيضا، حيث تجد لك ما يتناسب مع كل المناسبات كهدايا أعياد الميلاد وهدايا الأطفال وغيرها من الأنتيكات والتحف الفخمة.

متجر Sauce Gifts

2- متجر Versace Home

يعد هذا المتجر أيضا من الوجهات المتميزة في دبي، فهو يستعرض تشكيلةً واسعةً من الخيارات، تشمل الهدايا التذكارية والأنتيكات، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الديكورات الفخمة ولوازم المنزل، والتي تستجيب لكافة الأذواق خاصة بتلك اللمسة الإيطالية الرائعة التي تمزج بين النمطين الكلاسيكي والعصري في آن.  أما عن عنوانه، فيقع هذا المحل بطريق المركز المالي وسط المدينة.

متجر Versace Home

3- متجر Bafleh Jewellery

يعد هذا المتجر من أكثر الوجهات استقطابا للحرفاء في المدينة، حيث يحظى هذا الأخير بإعجاب نسبة كبيرة من الزوار بفضل ما تتميز به خدماته من جودة عالية، فهو يقدم تشكيلةً رائعةً من المجوهرات العديدة والمتنوعة، واللاتي وإن اختلفت في شكلها وماركتها وسعرها أيضا، فإنها تشد إليها أي سيدة رفيعة الذوق، وذلك لما تتميز به من فخامة وأناقة.

متجر Bafleh Jewellery

4- متجر flowershop

متجر شديد التميز، من الأكيد أنه يمثل نقطة جذب رائعة لكل الباحثين عن الحب والجمال، فبالإضافة إلى احتوائه على تشكيلة من أفخم الهدايا، يشدك هذا المحل إليه بفضل ما يقدمه من باقات لأروع أنواع الزهور، والتي يمكن لها أن تتلائم مع كافة المناسبات والاحتفالات. وليس هذا كل شيء، فالمتجر يقوم أيضا بخدمة التوصيل للمنازل. أما لمن يرغب في زيارة المكان، فيمكنه إيجاده في أبراج الإمارات.

متجر flowershop

5- متجر غرائب طرسام

متجر متميز للغاية يطل عليك من مول الإمارات، ليقدم لك تشكيلةً واسعةً من الخيارات الفخمة والمتنوعة، والتي تتلائم مع العديد من المناسبات. ويعد “غرائب طرسام” من أشهر محلات بيع الهدايا في دبي، حيث يحظى هذا الأخير بشعبية واسعة جدا، خاصةً لدى السياح. أما عن الأسعار هناك، فتبدو مرتفعةً للغاية، فيما تتنوع طرق الدفع حسب رغبة الزبون، إن كان مثلاً يود الخلاص نقدا أو عن طريق بطاقة الإئتمان.

متجر غرائب طرسام

6- متجر محمصة الدار

لؤلؤة أخرى تشدك إليها بفضل ما تستعرضه من خيارات عديدة ومتنوعة، فالمكان يعد وجهةً مثاليةً للحصول على هدية فخمة وأنيقة، بالإضافة إلى احتوائه على أجود أنواع المكسرات والحلويات والزهور الرائعة أيضا، وذلك بأسعار مناسبة للغاية تتناسب مع العديد من الميزانيات. أما عن طرق الدفع هناك، فهي متعددة وتستجيب لرغبة الزبون، فيما تتميز الخدمات بجودتها العالية، خاصةً وأن البائعين هناك يتقنون اللغتين العربية والانجليزية. ويقع المحل في منطقة البرشاء، وذلك مقابل الأكاديمية الأمريكية “دبي بناء بلاسيو”.

متجر محمصة الدار

7- متجر نفح الطيب للعود والعطور

يطل عليك هذا المحل من منطقة المحيصنة 4 بدبي، ليقدم لك تشكيلةً من أرقى وأفخم أنواع الهدايا، بالإضافة إلى باقة من أروع بطاقات المعايدة، ومجموعةً واسعةً من مستحضرات التجميل من أفضل الماركات العالمية. أما التميز هناك، فتلحضه من خلال تلك التشكيلة الواسعة من أجود أنواع العطور والبخور والعود الأصيل، والتي عادةً ما تستجيب لكل ما هو حديث.

متجر نفح الطيب للعود والعطور

شارك بتعليقك :