اتبع هذه النصائح لتسوق أفضل في دبي

ودبي توليفة متكاملة من المزايا من الصعب أن تجدها مجتمعةً كلها في أي مكان آخر؛ أرض مسالمة، متسامحة، يطيب فيها العيش ويحلو بفضل خدمات على أعلى مستوى من الجودة، وحوكمة رشيدة لطالما كانت متعطشةً لبلوغ القمة وتربعها على الدوام، فحققت لنفسها إنجازات عملاقة جعلت منها قطبا سياحيا عالميا، ونقطة جذب مثالية أيضا لكل محبي التسوق، وذلك لما تزخر به من مولات أيقونية ضربت لها موعدا مع التميز والتنوع، بالإضافة إلى محافظتها على موروثها الشعبي الثري بباقة من الأسواق التقليدية العريقة، حيث ينبثق عبق التاريخ والأصالة في كل جدار منها. وقد تكون عزيزي القارئ من المقيمين في الإمارة، أو أحد زوارها الشغوفين بالحصول فيها على تسوق ناجح، فعملنا في مقالنا لهذا اليوم على مدك بأفضل النصائح من أجل تجربة مثالية ومتكاملة. تابع معنا التفاصيل :

8 نصائح لتسوق ناجح في دبي

1- اضبط لائحةً في قائمة مشترياتك حتى تتفادى نسيان البعض منها أثناء قيامك بعملية التسوق.

2- من الأكيد أنك ستكون عرضةً للعديد من المغريات أثناء قيامك بالتسوق، وذلك نظرا لتنوع المنتوجات ووفرتها. فاحرص إذا على ضبط ميزانيتك منذ البداية، واحتسب ما أنفقته منها في كل مرة.

3- لا تكن متسرعا عند الشراء، فالعروض كثيرة هناك وقد تجد دائما ما هو أفضل، فقط دون ملاحظةً في المنتوج الذي يعجبك وسجل بجانبه اسم المتجر ومكانه، ثم قارن واختر ما يناسبك.

4- من الأكيد أن محتويات قائمة مشترياتك متوفرة في العديد من المحلات التجارية، لذلك احرص قبل كل شيء على التجوال جيدا وتسجيل ملاحظات في الأسعار قبل أخذ القرار بالاقتناء.

5- إذا كنت من زوار مدينة دبي ولست بأحد المقيمين فيها، فاحرص دائما على تقدير ثمن المنتوج بعملتك المحلية، فقد يكون سعر هذا الأخير أقل في بلدك الأم.

6- احرص دائما على أخذ فكرة عن المعروضات والأسعار المقدمة في مختلف أسواق الإمارة، والتعرف أيضا على العروض التي توفرها المولات، كما يمكنك الاطلاع على آراء ممن سبقوك التجربة، وذلك عبر البحث في المواقع المختصة في شبكة الانترنت.

7- لا تكتفي بالبحث عن أرخص الأسعار، بل احرص أيضا علي المساومة مع الباعة، فذلك من تقاليد الأسواق الشعبية في الإمارة.

8- إذا كانت قائمة مشترياتك تضم بعض المأكولات أو المنتوجات المحددة بتاريخ صلوحية، فلا تنسى التثبت من هذا التاريخ قبل الخروج من المتجر.

شارك بتعليقك :