ابدأ يومك بوجبة صباحية رائعة في هذه المقاهي بدبي

بعد خمسة أيام من العمل المتواصل، تكون عطلة نهاية الأسبوع بمثابة هدية صغيرة لكل عامل في إمارة دبي، ولطالما يفضل العديدون قضاء إجازاتهم القصيرة تلك صحبة الأهل والأصدقاء؛ حيث الأجواء الحميمية الدافئة والممتعة في آن، ولعل لذة اللقاء تحلو أكثر في مكان مميز يمكن فيه تناول وجبة صباحية شهية تشبع البطون وتشحن الأجسام بالطاقة اللازمة للتنزه والتجوال بقية اليوم. فإذا كنت عزيزي القارئ من مؤيدي هذه الفكرة، فتابع معنا المقال التالي، والذي نستعرض فيه قائمةً في أفضل المقاهي التي يمكنك فيها تناول وجبة إفطار شهية تساعدك على قضاء بقية يومك كأفضل ما يكون، سواء كان ذلك في أيام العطل أو العمل أيضا. تابع معنا!

احصل على وجبة صباحية مميزة في هذه المقاهي بمدينة دبي

1. مقهىCraft  Café

يطل عليك هذا المقهى الرائع من حي دبي للتصميم، ليقدم لك وجبة إفطار شديدة التميز، ستساعدك حتما على الشروع في أعمالك الفنية والتصميمية كأفضل مايكون. ويوفر “Café Craft” لزواره قائمةً متنوعةً من الخيارات، تشمل مجموعةً من الأطباق الصحية التي أصبحت تشد إليها العديدين بفضل مكوناتها الشهية، مثل الكينوا والكيل والقمح الكامل. كما يشتهر المقهى أيضا بوجبة افطار التوست المحمص مع شرائح الأفوكادو والبيض.

مقهىCraft  Café

2. مقهى Fümé

إذا كنت متواجدا بالقرب من مارينا دبي، فلا تتردد مطلقا في استهلال يومك بوجبة إفطار مفعمة بالطاقة في مقهى “Fümé” الفاخر، حيث يستقبلك هذا الأخير بتشكيلة مميزة من الخيارات، تشمل الشكشوكة بالبيض، والسجق مع اللحم المدخن، والبيض المخفوق. إما إذا كنت تفضل الاستمتاع بوجبة صحية، فيمكنك طلب مجموعة من الأطباق الأخرى كالكينوا، والشوفان مع الفواكه والزبادي اليوناني.

مقهى Fümé

3. مقهى Pantry Café

ابدأ صباحك بجرعة من الطاقة في هذا المقهى العصري المطل عليك من منطقة جميرا الآسرة، إذ يستقبلك هذا الأخير بتشكيلة متنوعة من المخبوزات الساخنة والسندويتشات الشهية، إلى جانب قهوة الافطار اللذيذة. أما عن أشهر الأطباق المقدمة هناك، فهو حتما طبق الشكشوكة بالبيض وجبن الفيتا الشهي. لا تروح علي نفسك فرصة تذوق أشهى النكهات صحبة العائلة أو الأصدقاء، والاستمتاع معهم بتلك الأجواء المميزة النابضة بالحياة.

مقهى Pantry Café

شارك بتعليقك :