أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 28 أبريل 2016؟

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، و في ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة و الأفكار و لكم أعزائنا حرية الإختيار.

شاهد عروض “بريتفي”(Prithvi) المسرحية

عشاق المسرح سيكونون على موعد،  و لأول مرة في دبي، مع خمسة عروض ممتعة و شيّقة،  يحتضنها مهرجان “بريتفي”(Prithvi) المسرحي، و يقدمها ثلة من ألمع النجوم و أشهر الممثلين العالميين، لعل أبرزهم “نصر الدين شاه” و”راتنا باثاك شاه” و”شابانا عزمي”.

المكان: مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون.

التاريخ : من يوم 27 ابريل الى 1 مايو.

الهاتف :  4777 9714341 +

الموقع الالكتروني : زيارة الموقع

ض

شارك في المهرجان الدولي لأفلام الأطفال 2016

دعمًا لمسيرة الإبداع والابتكار المتصاعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و في اطار توجهات الدولة لتطوير مواهب الأجيال الجديدة و دعم إبداعاتهم ورعاية الأطفال الموهوبين، تستضيفه دبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدولة الإمارات، المهرجان الدولي لأفلام الأطفال 2016 في 28 أبريل الحالى.

وينظم المهرجان مايقارب عن 70 فيلمًا عالميًا مقدمًا  بأكثر من 50 لغة من 60 بلدًا، مما يجعل هذا الحدث المميز فرصة رائعة و ثرية لجميع أفراد الأسرة وخصوصًا هواة السينما، و سيقدم المهرجان بضع جوائز جديدة على الصعيدين الوطني والدولي على حد سواء.
يتضمن جدول الحدث: حفل الافتتاح يوم 28 أبريل، في مركزالمؤتمرات في قرية دبي للمعرفة ، وعرض العديد من الأفلام في دور عرض فوكس سينما، وحفلاً ختاميًا لتوزيع الجوائز في تاريخ 7 مايو.

الوقت: كافة أيام الأسبوع.

السعر:   15درهم.

الموقع الالكتروني : زيارة الموقع.

ض

جرب الأطباق الكندية بلمسات عصرية في ويسلودج صالون:

تتميز أطباق ويسلودج صالون برونقها الأخاذ وذوقها الرفيع، و عند زيارتك للمكان لا تفوت فرصة تذوق الدجاج المقلي اللذيذ، و التمتع بالتشكيلة الرائعة من السلطات،  بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة وقطع اللحم الفاخرة، وقائمة الحلويات التي تتضمن فطائر محلاة مخبوزة محليًا، والأيس كريم بطعمه المميز.

المكان : فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري.

الموقع الالكتروني : زيارة الموقع.

 

weslodge-dubai-1

استمتع بشاي الظهيرة العصري في صالون رافلز

إن شاي الظهيرة الذي يتم تقديمه بطابع مميز في المواقع التي تتمتع بمستوى رفيع في صالون رافلز يغلب عليه طابع القطع المميزة المصنوعة يدويًا من تصميم Manolo Blahnik بما في ذلك الأحذية الكلاسيكية من نوع Hangisi. وتضم الأصناف الموجودة بالقائمة حذاء بكعب عالي رفيع مصنوع من الشوكولاتة المحشوة بحلوى البرالين بنكهة الخوخ، وشماعة للقبعة مصنوعة من حلوى الباناكوتا بالزبادي وحبات الكرز الحامض، وأحمر الخدود بطعم التوت الأزرق وغيرها الكثير

كما أن نزلاء رافلز دبي “Raffles Dubai” يمتلكون فرصة لربح زوج من الأحذية من تشكيلة الأحذية الجديدة الخاصة بالمصمم Manolo Blahnik حيث سيتم منح ستة نزلاء محظوظين ممن يقومون باحتساء شاي الظهيرة ستة أحذية من تصميمه كجائزة في السحب المقرر إقامته أثناء فترة الشراكة المحدودة بمدة معينة تنتهي موفى هذا الشهر.

 

ض

 

 

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *