أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 10 مارس 2016 ؟

39447de7-82e5-4633-a62c-a793be093051

نحرص في موقع زووم الإمارات على الارتقاء أكثر بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة الرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لا نكتفي فقط  بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

في ما يلي أفكار نقدمها لكم حول ما يمكنكم فعله هذا الأسبوع على سبيل المثال لا الحصر:

استمتع بمشاهدة مسرحية سياشن siachen”:

يستضيف مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في دبي، المسرحية الرائعة سياشن التي تحكي  قصة العقبات التي يواجهها الجنود الباكستانيين أثناء تأدية واجبهم، من خلال تسليط الضوء عن حكاية الجندي الذي ترك منزله للعيش في منطقة بعيدة في جبال سياشن.

المسرحية كُتبت من قبل الكاتب العظيم “أنور مقصود” وستقدَّم  بلغة الأوردو، فلا تفوّت الفرصة لعيش الأحداث المثيرة و المؤثرة، التي ستُعرض ابتداءً من يوم الخميس 17 إلى يوم السبت 19 مارس 2016.

رسم الدخول: الشرفة 150 درهم / تذاكر ذهبية 250 درهم / تذاكر ماسية  400 درهم / تذاكر بلاتينية 1000 درهم

للحجز: إضغط من هنا

q

لا تفوت عرض مطعم مينت ليف أوف لندن دبي:

يقدم مطعم مينت ليف أوف لندن بمناسبة عيد الفصح عرضًا مميزًا في أجواء احتفالية ممتعه، حيث سيتمتع الزوار بتناول الحلوى اللذيذة وبيض الشوكولاته التي ستُقدَّم كهدية، إلى جانب تقديم أطيب المأكولات من المطبخ الهندي الفاخر ضمن جو مريح و إطلالة آسرة على برج خليفة و أفق داون تاون دبي الساحر، كل ذلك مقابل 195 درهم وتشمل مشروبات مختارة، أو مقابل 295 درهم و تشمل مشروبات مفتوحة.

وسيكون العرض متاحًا يوم السبت 26 مارس من الساعة 1 ظهرًا حتى 4:30 مساءً في مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15.

للحجز والتواصل: 97147060900 / [email protected]

q

 سوق السبخة:

استمتع بقضاء أوقات  رائعة في  أحد أقدم الأسواق وأكثرها شعبية في دبي. يقع سوق السبخة بين منطقتي نايف والرقة في ديرة، ويعج بالزوار الباحثين عن أفضل العروض على الأقمشة والإلكترونيات. سوف تجد كل شيء في هذا السوق، بدءً بأجهزة الآيبود وانتهاءً بالألعاب الإلكترونية وأجهزة التلفاز والأنظمة الصوتية ومعدات التصوير الضوئي بأسعار خيالية.

q

 

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *