أفضل قاعات الأعراس والأفراح في أبوظبي

تحتوي إمارة أبوظبي على 3 قصور للأفراح ذات مستوى عالمي لاقت إعجاب المتزوجين والحضور خلال السنوات الماضية، بفضل خدماتها الفاخرة ومساحتها الكبيرة التي تمكنك من استدعاء أكثر ما يمكن من أصدقائك وأقاربك ليشاركوك فرحة العمر. كما تمكنك هذه القصور من اختيار الفرقة أو الفرق الموسيقية التي تريد أن تُحيي ليلة زفافك وتمتع الحضور بمعزوفاتهم المتفردة والأصيلة. هذا وقد تم اختيار القصور الثلاثة بالاعتماد على سبر آراء قام به المشرفون على موقع زفاف الشهير. وفي ما يلي نقدم لكم أضل 3 قصور أفراح في أبوظبي:

فلاش انترتيمنت

يقدم هذا القصر جملة من الخدمات التي ستحتاجها لتنظيف حفل زفافك بداية بخدمة الضيافة التي يشرف عليها فريق احترافي وصلًا إلى قاعتي الصالة، حيث يمكن فصل فعاليات حفل الزفاف على القاعتين. كما يمكنك استغلال الفضاء المعد للفرقة الموسيقية لوضع الدي جي أو لتموضع الفرقة الموسيقية التي تختارها لإمتاع الحضور.

1

  • الهاتف : 025098143
  • العنوان : المبنى رقم 2 الطابق الثالث، هيئة المنطقة الإعلامية في منتزه خليفة.

قاعة المعارض (أدنيك)

إذا كنت تبحث عن الخدمات الفاخرة والمساحات التي تمكنك من استقبال عدد هام من الزوار عليك اختيار قاعة المعارض التي يمكن تسويغها لإعداد المؤتمرات أو لإحياء حفلات الزفاف وحتى الحفلات الفنية، وهي تمكنك من استقبال 700 مدعو و 600 مدعوة، كما يقدم قصر الأفراح خدمات الضيافة وغرفة للعروس وغرفة لكبار الشخصيات.

1

  • الهاتف : 024063350
  • العنوان : شارع خليج العرب.

صالة المشرف للأعراس

تقدم هذه القاعة خدمات احترافية في كل ما يخص الضيافة واستقبال الضيوف لكن أكثر ما يميزها هو ديكورها لخلاب والستائر المستمدة من تقاليد الحضارة العربية الإسلامية، كما يوفر قصر الأفراح قاعة العروس وقاعة لكبار الشخصيات وغرفتين للرجال والنساء.

1

  • الهاتف : 024479005

شارك بتعليقك :