أفضل الأماكن لتناول الشاي بعد الظهيرة في دبي

a0

هل انشغلت كثيرا بالأعمال خلال الآونة الأخيرة؟ أتشتاق لجلسة مسلية صحبة أصدقائك، تتجاذبون خلالها أطراف الحديث وتنعمون فيها بأفضل اللحظات؟ لا بد أنك إذا تخطط لقضاء فترة الظهيرة في أحد صالونات الشاي المميزة، أين يتسنى لك الاستمتاع بارتشاف هذا المشروب المنعش، وتناول أشهى الحلويات المقدمة معه، وسط أجواء رائعة من البهجة والتسلية. يبقى السؤال الأهم الآن؛ أي الوجهات هي الأفضل في مدينة كدبي، تحمل من الخيارات ما لا يحصى ولا يعد؟  لا تقلق من ذلك أبدا، فزووم الامارات سيساعدك هذه المرة أيضا من خلال مدك بقائمة في أشهر صالونات الشاي في دبي . تابع معنا!

أفضل صالونات الشاي في دبي

1. صالون TWG Tea Salon & Boutique

يحتفي هذا الصالون الأنيق بزواره بتوليفة مميزة من الشاي والمكارون الفرنسي، إلى جانب حلوى الاسكونز الشهية بالمربى. أما عن أشهر خياراته، فهي طبق الكريم بروليه الغني والذي يمكن للضيوف الاستمتاع بتناوله مع الكعك والسكونز. ويقع “TWG Tea Salon & Boutique” في مدينة دبي للمهرجانات، كما تم مؤخرا افتتاح فرع آخر له في دبي مول.

صالون TWG Tea Salon & Boutique

2. صالون Park Hyatt Dubai

يطل عليك هذا الصالون الرائع من فندق “Park Hyatt Dubai” ليقدم لك تشكيلةً واسعةً من أصناف الشاي الشهي، المصحوب بباقة متنوعة من أطباق الحلوى والكعك والاسكونز مع المربى والكريمة. كما يمكن للزوار هناك الاستمتاع أيضا بقائمة من الخيارات المالحة، تشمل خاصةً لفائف السلمون المدخن والتونة. كل ذلك وسط أجواء هادئة تبعث عن الراحة والسكينة.

صالون Park Hyatt Dubai

3. صالون Raffles Dubai

إذا كنت ترغب في تناول كوب من الشاي بشكل مختلف، فلا تتردد مطلقا في التوجه إلى فندق “Raffles Dubai” عند الظهيرة، حيث يقدم هذا المشروب هناك مع تشكيلة رائعة من الحلويات المصنوعة بأشكال مستوحاة من أحدث صيحات الأزياء والموضة؛ تخيل نفسك وأنت تلتهم مثلاً فردةً من حذاء أنيق، أو حقيبةً راقيةً تحمل علامة “شانيل” أو “لويس فويتون”. منتهى الروعة، أليس كذلك؟

صالون Raffles Dubai

4. صالون Fortnum & Mason

إذا كنت تمني النفس بكوب من الشاي الانجليزي الأصيل، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذا الصالون المميز، حيث الأجواء الكلاسيكية المستوحاة من العصر الفيكتوري. ويجد الزائر هناك أيضا باقةً أخرى من أصناف الشاي، تتنوع بين الايرل جراي وشاي الليمون والشاي المغربي بالنعناع، إلى جانب الشاي الأخضر. ومهما يكن خيارك، فإنك ستحظى أيضا بتشكيلة من الحلويات الانجليزية اللذيذة، لعل أبرزها كعكة فيكتوريا الاسفنجية بالكريمة والمربى، بالإضافة إلى الاسكونز والبسكويت والسندويتشات.

صالون Fortnum & Mason

5- صالون Ritz-Carlton

لا شك في أن هذا الصالون يعد واحدا من علامات فندق “Ritz-Carlton” المضيئة، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره بقائمة متنوعة من خيارات الشاي، تشمل خاصةً الايرل جراي وشاي المسالا والشاي الاماراتي؛ في تجربة فريدة تمزج بين العديد من الثقافات. ويقدم المشروب عادةً مع الاسكونز والمخبوزات الطازجة، وذلك في موقع فريد يطل على الحدائق الفاخرة للفندق ومشهد البحر الساحر بلونه الأزرق الجذاب.

صالون Ritz-Carlton

شارك بتعليقك :