تعرف على أفخم المطاعم الموجودة في إمارة دبي

ملامح أوروبية على أرض عربية عبقة بموروث ثري من تاريخ الأجداد، هكذا هي دبي واحة ساحرة تسلب العقول و تأسر القلوب بفضل معالم سياحية متلألئة، و صروح من البنايات عانقت بعتوها عنان السماء، حتى إذا غصت بين تفاصيل هذه أو تلك، وجدت بينها كنوزًا لا تحصى من المكنونات، حملت جرابها باقةً من أروع المطاعم، تشد الزائر إليها و تزيد من عشقه للمكان، بفضل ما تقدمه من مستويات راقية من الفخامة ترقى بها إلى أعلى درجات العالمية. و لعلك عزيزي القارئ تبحث عن قضاء تجربة طعام متميزة، تنأى بك عن كل ماهو كلاسيكي تقليدي، فلا تتردد في قراءة هذا المقال الذي جمعنا فيه أفخر عشر مطاعم موجودة في الإمارة، و ذلك حسب موقع سي إن إن الشهير.

1- مطعم “بليونير مانشن” في فندق تاج دبي

يقدم لك هذا المطعم تجربةً استثنائيةً في عالم الطعام بفضل أجوائه المتميزة التي تشد الزائر إليها و تثير جانب الفضول فيه، فكل شئ هناك خارج عن المألوف و التقليدي: التصاميم، و الديكورات، و الأزياء التي ترتديها النادلات… أما عن المأكولات المقدمة، فلا تسأل! لأنها و ببساطة قصة أخرى من الروعة و المذاقات الشهية.

a0

2- مطعم “كافالي كلوب” في فندق فيرمونت

أيقونة مبهرة، ستقع في غرامها منذ الوهلة الأولى بفضل روعة تصاميمها و فخامة ديكوراتها؛ أرضية لماعة، و مقاعد وثيرة تتلالؤ بألوانها الأرجوانية المبهرة، وثريات فاخرة، مصنوعة من كريستال شواروفسكي تتدلى من سقف المكان، لتزيده روعةً وجاذبيةً. وبالرغم من أن “كافالي كلوب”، يعد الوجهة المثلى لكل عشاق الحفلات و السهرات، إلا أنه يشد الزائر إليه أيضًا بفضل وجبة العشاء الشهية التي يقدمها، والتي تضم أربعة أطباق من أفضل ما اشتهر به المطبخ الإيطالي.

a0

3- مطعم “المنتهى” في فندق برج العرب

ينقلك هذا المطعم إلى عالم خاص ملئ بالجمال و الإثارة؛ تخيل نفسك و أنت تتناول طعامك من الطابق الـ27 من فندق برج العرب الأيقوني، فهناك، لن تتمتع فقط بتلك المذاقات الشهية من الأطباق و الأطعمة الأوروبية المعاصرة، بل ستحظى أيضًا بواحدة من أروع الإطلالات على مدينة دبي الفاتنة بمساحاتها الخضراء الزمردية، و شواطئها الفيروزية الخلابة.

a0

4- مطعم “بيير شيك” في فندق القصر

هل تود قضاء تجربة طعام مميزة وسط أجواء حالمة، مليئة بالرومانسية؟، سيكون مطعم “بيير شيك” واحدًا من أفضل الوجهات التي ستجد فيها كل ما يلبي رغباتك و أكثر، فعلى آخر رصيف بحري، يطل عليك هذا المطعم كأيقونة متلألئة، ليقدم لك وجبة عشاء مثالية تحت ضوء القمر، و على الإطلالات الساحرة للخليج العربي و فندق برج العرب الخلّاب.

a

5- مطعم “سوشال باي هاينز بيك” في فندق والدورف أستوريا

تصاميم تقليدية بلمسات عصرية فاخرة! هكذا هو مطعم “سوشال باي هاينز بيك”، الواقع بجزيرة نخلة دبي الفاتنة، مطعم إيطالي يشدك إليه بتلك الأرضيات الخشبية، و الصور القديمة التي تزينه، و تلك الواجهة الزجاجية التي يزدان بها مطبخه. مطبخ تروي لك جدرانه قصصًا و أسرارًا لألوان من ألذ و أشهى الوصفات الإيطالية، أعدتها أنامل سحرية لشيف متميز، اسمه “هاينز بيك”.

a0

6- مطعم “نوبو” في فندق أتلانتس

هل أنت من هواة الأطباق الآسيوية المميزة كالسوشي و غيرها؟ أتود خوض تجربة طعام جديدة من خلال التعرف عن قرب على إبداعات المطبخ الياباني؟ عنوانك الأفضل مطعم “نوبو” الواقع بفندق اتلانتس البهي؛ فأنت هناك لن تستمتع فحسب بتلك التصاميم الإستثنائية الرائعة، و لا بتلك الإطلالات الخلابة لجزيزة النخلة الساحرة، بل ستحظى أيضًا بتشكيلة من أشهى الوجبات في واحد من بين أفضل ثلاث مطاعم يابانية في الإمارة.

a0

7- مطعم “كيوبارا” في مدينة وافي

مطعم اختار التميز كعنوان بارز له، ليشد إليه أكثر الزوار بحثًا عن الخصوصية و التفرد، كيف لا وهو الذي سيثير دهشتك منذ الوهلة الأولى التي تطؤ فيها قدماك أرضه، لا فقط بديكوراته الداخلية المبهرة، و إنما أيضًا بفضل جدرانه الإستثنائية المتميزة، و التي تعرض لزوار المكان مجموعةً من الأعمال الفنية المتحركة. أما عن الوجبات المقدمة فلا تسأل! باقة من أفضل المأكولات المستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي، بلمسات عصرية أنيقة، زادت من لذة المذاقات و روعتها.

a0

8- مطعم “أتموسفير” في برج خليفة

يأخذك هذا المطعم إلى عالم مجنون من الإثارة و التشويق ليقدم لك تجربةً استثنائيةً بكل المقاييس، تجربة فريدة، شديدة الخصوصية، ضربت لها موعدًا مع العالمية بدخولها كتاب غينيس للأرقام القياسية، ففي هذا المطعم لن يمكنك تناول الطعام بشكل اعتيادي مطلقًا، إذ ستحظى بباقة من ألذ أطباق الجمبري، و شرائح اللحم، و غيرها، و أنت تحلق عاليًا، على ارتفاع يصل إلى 442 مترًا، لأنك و ببساطة ستجد نفسك في الطابق ال122 من برج خليفة العتي، حيث الإطلالات الخلابة لوسط المدينة البهي، و نافورة دبي الراقصة.

a0

9- مطعم “لا كانتين دو فوبورغ” في أبراج الإمارات

مطعم تروي لك جدرانه قصصًا من النجاح و التألق، نسجت تفاصيلها ديكورات متميزة، غاية في الأناقة، و ألوان جذابة يمتزج فيها “البيج” مع الأحمر، شدت إليها أكثر الشخصيات شهرةً في الإمارة، خاصةً المولعون منهم بالأطباق الفرنسية الفاخرة، فالخيارات المقدمة هناك تشمل سمك السلمون المدخن مع الكافيار، و سمك السي باس المقدم مع الكينوا السوداء، إلى غير ذلك من الأصناف الأخرى المتنوعة و الشهية.

a0

10- مطعم “إنيغما” في فندق بالازو فيرساتشي

من تلك البناية العتية لفندق بالازو فيرساتشي المتلألئ، يطل عليك ذلك المولود الحديث الذي استطاع أن يشد إليه الآلاف من العشاق منذ الوهلة الأولى التي رأى فيها النور. هو باختصار مطعم “إينيغما” الساحر بكل شئ فيه، من تصاميم رائعة، و ديكورات أنيقة، و خدمات جيدة. أما التميز فيأتيك من خلال وجبات الطعام المقدمة، حيث يتبع المطعم استراتيجيةً تقوم على التجدد، من خلال تغيير طاقم طهاته كل أربعة أشهر، جالبين معهم في كل مرة قوائم مأكولات يكشف عنها ليلة وصولهم. طريقة ذكية تثير فضول الزائر، و تحمله على تكرار الزيارة أكثر من مرة، أليس كذلك؟

a0

شارك بتعليقك :